الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يرفع من قيمة العرض المقدم لفسخ عقد موراتا

سامر جرادات

03:26 08/06/2017

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي سعيه للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

اليونايتد عرض 52 مليون جنيه استرليني (60 مليون يورو) قبل ساعات لكن الرد أتاه سلبياً من ريال مدريد، حيث يطالب الأخير بالحصول على 78 مليون جنيه (90 مليون يورو) حتى يسمح للاعبه بالرحيل.

وطلب جوزيه مورينيو من إدارة مانشستر يونايتد رفع قيمة العرض لضم موراتا، الأمر الذي دفع اليونايتد لتقديم عرضاً بـ 60 مليون جنيه على طاولة ريال مدريد (69 مليون يورو).

وقرر مورينيو أن لا يقدم أي عرض يفوق مبلغ 60 مليون جنيه لضم موراتا على الرغم من أن مهاجم ريال مدريد يتصدر قائمة اهتماماته في الصيف.

يذكر أن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني كان هو المطلب الرئيسي لليونايتد، لكن حرمان أتلتيكو من التعاقد مع لاعبين خلال الصيف جعل اللاعب يقرر البقاء في مدريد بدافع أخلاقي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

الأكثر قراءة