الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يعود لمحاولة التعاقد مع باكايوكو

21:48 06/06/2017

يواصل مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن النادي الإنجليزي يعود لمحاولة التعاقد مع نجم موناكو الدولي الفرنسي تيموي باكايوكو .

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن مانشستر يونايتد قرر العودة إلى سباق التعاقد مع تيموي باكايوكو بعد فشل تشيلسي في التوصل إلى اتفاق مع موناكو وسحب اهتمامه باللاعب ، وبذلك يرغب جوزيه مورينيو في استغلال الفرصة من أجل خطف توقيع اللاعب .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض رسمي من أجل تيموي باكايوكو خلال الأيام المقبلة ، كما تعول إدارة النادي على جهود مهاجم الفريق أنتوني مارسيال بحكم أنه صديق مقرب من باكايوكو وسبق وأن زامله في موناكو .

وكان تيموي باكايوكو قد انتقل إلى موناكو قادماً من رين في صيف 2014 مقابل 6 ملايين يورو ، هو الذي شارك في 51 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة