الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا اليونايتد مستاء من قرار انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟

سامر جرادات

13:21 01/06/2017

تشعر إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإحباط الشديد من قرار الحكومة والأحزاب السياسية بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي لأن ذلك سيحد من قدرتها على التعاقد مع اللاعبين الناشئين تحت 18 عام.

اليونايتد وبقية أندية إنجلترا كانت تستطيع التعاقد مع لاعبين جدد في سن 16 و 17 عام متخطية قوانين حظر التعاقد مع اللاعبين القصر من الفيفا حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية، وذلك بناءً على قوانين السوق الأوروبية المشتركة.

لكن انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيجعل اليونايتد مضطر للانتظار حتى يبلغ اللاعب 18 عام حتى يتعاقد معه، وهو ما لا يعجب إدارة النادي.

وقال كليف باتي رئيس القسم المالي في اليونايتد “عملية انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستضر بنا في مسألة التعاقد مع اللاعبين الأوروبيين الشبان، وستمنح الأفضلية لمنافسينا مثل ريال مدريد وبرشلونة “.

وأضاف “حينما تريد التعاقد مع لاعب في سن 16 عام، وتصبح مضطراً للانتظار حتى يصل إلى سن 18 عام، فحينها ستخسر الأفضلية حتماً. هذا الأمر يجب أن نناقشه، ويجب على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز القلق حياله “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة