الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد ينافس يوفنتوس على ضم دوجلاس كوستا

21:51 23/05/2017

يواصل مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث يستهدف جوزيه مورينيو التعاقد مع نجم بايرن ميونخ الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا .

وحسب صحيفة “كيكر” الألمانية فإن مانشستر يونايتد ينضم إلى سباق التعاقد مع دوجلاس كوستا خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن النادي الإنجليزي يستعد لتقديم أكثر من 30 مليون جنيه استرليني من أجل اللاعب الذي يدخل كذلك ضمن اهتمامات توتنهام .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن دوجلاس كوستا يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف بطلب شخصي منه ، حيث أن اللاعب لم يعد سعيداً مع النادي الالماني بعد خروجه من خطط الفريق الأساسية منذ وصول المدرب الإيطالي كارلو أنشيوتي .

وشارك دوجلاس كوستا خلال الموسم المنتهي في 23 مباراة فقط في الدوري الألماني سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين ، هو الذي يرتبط مع النادي الألماني بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة