الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس رودريجيز يتوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد

22:41 12/05/2017

أصبح النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز أقرب للرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن اللاعب توصل إلى اتفاق للانتقال إلى مانشستر يونايتد حسب أخبار صحفية قادمة من كولومبيا .

وحسب “RCN” فإن خاميس روديجيز توصل إلى اتفاق مبدئي من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل ، حيث أن النجم الكولومبي لم يعد يحتاج سوى موافقة ريال مدريد على عرض النادي الإنجليزي من أجل إتمام الصفقة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن خاميس رودريجيز ووكيل أعماله البرتغالي خرخي مينديز اجتمعا مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال الأسبوع الماضي من أجل طلب الانتقال بشكل رسمي والتحدث عن عرض مانشستر يونايتد الذي من المتوقع أن يفوق 60 مليون يورو .

ويرتبط خاميس رودريجيز (25 سنة) مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي لم يعد يدخل ضمن خطط المدرب زين الدين زيدان حيث أنه شارك في 20 مباراة في الدوري الإسباني فقط خلال الموسم الجاري .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

الأكثر قراءة