الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يختار الحارس الذي سيخوض نهائي الدوري الأوروبي

22:14 12/05/2017

ظهر مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه القادمة أمام توتنهام بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث كشف عن خياره في حراسة المرمى لخوض نهائي الدوري الأوروبي المنتظر أمام أياكس .

وتحدث المدرب البرتغالي عن اختياره قائلاً “أعتقد أنه من العدل أن يخوض سيرجيو (روميرو) نهائي الدوري الأوروبي ، إذا وصلنا إلى هناك بدون مشاكل وكل شيء على ما يرام روميرو هو من سيلعب أساسياً ودافيد (دي خيا) يتقبل هذا القرار” .

وأضاف مورينيو قائلاً “إنهما حارسي مرمى رائعين ، لم أرى طوال مسيرتي حارسين في نفس الفريق تربطهما علاقة صداقة بهذا الشكل ، إنه مركز يخلق دائماً بعض الندية خصوصاً إذا كان لديك حارسين بنفس المستوى العالي مثلهما” .

وواصل مورينيو حديثه قائلاً “نحن نتحدث عن حارسي منتخب الأرجنتين ومنتخب إسبانيا ، إنهما صديقين ويشجعنا بعضهما دائماً ، سيخوض روميرو النهائي ولن يكون دي خيا حزيناً لأنه هو الآخر لعب مباراتين في الدوري الأوروبي وسيدخل سجل الفائزين بالبطولة في حالة انتصرنا على أياكس” .

وخاض سيرجيو روميرو 16 مباراة خلال الموسم الجاري 11 منهم في الدوري الأوروبي ، هو الذي التحق بـ مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر قادماً من سامبدوريا في صيف 2015 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة