الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خزانة إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد .. ممنوع اللمس!

19:12 12/05/2017

أكد مصدر من داخل مانشستر يونايتد أن الجميع في الفريق لم يتجرأ حتى الآن على لمس خزانة المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الموجودة في كارينجتون.

وكشف هذا المصدر في حديث إلى صحيفة “الصن” البريطانية أن خزانة ملابس إبراهيموفيتش تركت دون أن يمسها أي شخص منذ إصابته كعلامة على احترامه.

وأعلن نادي الشياطين الحمر أن النجم السويدي سيكون موضع ترحيب من خلال استخدام المرافق الطبية الكاملة من أجل استعادة لياقته البدنية.

وأوزعز المدرب جوزيه مورينيو إلى جميع الموظفين بأن خزانة ملابس إبراهيموفيتش الموجودة في مدينة كارينجتون الرياضية ستبقى كما هي حتى إشعار آخر.

وقال هذا المصدر : “إبراهيموفيتش ما زال يحتفظ بخزانة ملابس هناك ولا أحد يجرؤ على الاقتراب منها ، هو لا يزال لديه أشياء تخصه وقد وعد الجميع بزيارتهم قريباً”.

وتابع بقوله : “بقاء خزانة ملايس زلاتان إبراهيموفيتش هي لفتة من المدرب جوزيه مورينيو واللاعبين ، خصوصاً أن إبراهيموفيتش لاعب محبوب جداً في الفريق”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة