الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب السويد يتحدث عن مؤامرة تقف وراء إصابة ابراهيموفيتش

15:58 10/05/2017

ألمح مدرب منتخب السويد لكرة القدم هانس باك إلى وجود مؤامرة تقف وراء إصابة المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعرض إلى تمزق في الرباط الصليبي.

وتعرض النجم السويدي إلى هذه الإصابة أمام أندرلخت البلجيكي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي التي جرت على ملعب أولد ترافورد.

ولم يقدم مانشستر يونايتد حتى الآن أي معلومات رسمية عن الجدول الزمني المحدد لعودة زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة ، وهو ما يطرح العديد من الأسئلة.

ويعتقد هانس باك أن إصابة إبراهيموفيتش قد لا تكون خطيرة كما قيل في البداية ، مؤكداً بأن تصرفات مانشستر يونايتد لم يرى مثلها في كل مسيرته التدريبية.

وقال مدرب منتخب السويد في حديث لصحيفة “اكسبرسن” السويدية : “في مسيرتي التدريبية لمدة 35 عاماً لم أشهد أبداً شيئاً مماثلاً مثل هذا ، يبدو الأمر هزلياً”.

وتابع بقوله : “أنا منبهر تماماً من حقيقة أنه لا يوجد تشخيص طبي بنسبة مئة في المئة وأن التقرير لم يخرج بعد ، لا أعتقد أنني شهدت ذلك في 35 عاماً كمدرب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

الأكثر قراءة