الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن راتب إبراهيموفيتش الضخم مع مانشستر يونايتد

21:26 09/05/2017

كشفت موقع “فوتبول ليكس” الشهير بالوثائق السرية والمسربة عن الراتب السنوي للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع نادي مانشستر يونايتد في العقد الذي يمتد لعام واحد.

وانتقل إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضية بصفقة مجانية بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بعقد لمدة عام واحد قابل للتجديد، لكن حتى الآن يبدو أن اللاعب سيرحل في ظل تعرضه لإصابة ستبعده حتى نهاية العام الحالي.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الوثيقة التي تؤكد حصول إبراهيموفيتش على أغلى راتب في الدوري الإنجليززي الممتاز والذي يبلغ 19.11 مليون جنيه إسترليني في العام الواح والذي يعادل 367.460 ألف جنيه في الأسبوع الواحد.

وفي نفس الوقت يحصل إبراهيموفيتش على مكافآت تقدر بمقدار نجاح موسمه والتي تصل إلى 2.86 مليون جنيه إسترليني، بينما سيدفع النادي له نصف مليون جنيه في حال قاد الفريق لدوري الأبطال وجدد عقده لموسم إضافي، بينما يحصل على 5.25 مليون جنيه غي حال توج الفريق باللقب الأوروبي.

وشارك إبراهيموفيتش في 46 مباراة مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي وسجل 28 هدفاً وصنع 10 أهداف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

الأكثر قراءة