الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يكافىء إبراهيموفيتش على طريقة فيكتور فالديز

15:35 03/05/2017

وافق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن منح المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الموافقة من أجل الاستفادة الكاملة من مرافق النادي خلال عملية شفائه من جراحة في الركبة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن مانشستر يونايتد وافق على استخدام إبراهيموفيتش كافة مراكز التدريب والمرافق الطبية في مدينة كارينجتون بعد انتهاء عقده في 30 حزيران / يونيو.

ومن المتوقع أن يرحل النجم السويدي الذي سجل 28 هدفاً في الموسم الأول مع مانشستر يونايتد في الصيف القادم ، لكن النادي يريد التصرف معه بطريقة لائقة للغاية.

وستكون أحد الخيارات أن يتعافى إبراهيموفيتش بنفس الطريقة التي قام بها حارس المرمى فيكتور فالديز في مدينة كارينجتون في نهاية عام 2014 قبل التوقيع مع النادي.

وسافر زلاتان إبراهيموفيتش إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الأسبوع الماضي وخضع إلى عملية جراحية بواسطة الطبيب فريدي فو في المركز الطبي بجامعة بيتسبرج.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

 كايزر تشيفز يريد استغلال أزمة بيرسي تاو مع الأهلي

ربيعة: الترجي قوي على أرضه.. ونعرف سيناريو النهائي.. فيديو

وكيل جفارديول يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر سيتي

رسمياً..مبابي يقود تشكيلة فرنسا في يورو 2024‏

شاهد.. الشحات: نسعى لهزيمة الترجي بنتيجة كبيرة

كانتي يرفع اسم الدوري السعودي في يورو 2024 مع فرنسا

الأكثر قراءة