الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو : مستقبل زلاتان لا يهمني وهدفي الأول هو لعب دوري الأبطال

19:02 26/04/2017

ظهر مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي يوم غدٍ الأحد ، حيث تحدث عن أهمية نقاط المواجهة وعن مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش بعد الإصابة .

وتحدث مورينيو عن مواجهة الديربي أمام غريمه جوارديولا حيث قال “الأمر لا يتعلق بمواجهة جوارديولا أو مانشستر سيتي ، الأمر يتعلق بالقتال من أجل الوصول إلى أهدافنا ، نحن نريد التأهل إلى دوري الأبطال سواء كان ذلك على حساب السيتي أو أي نادٍ آخر” .

وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً “بالنسبة لي لا يعني أي شيء أن أنهي الموسم في مركز فوق مانشستر سيتي ولا حتى بالنسبة للجماهير ، لو كنا في المركز الخامس وهم في السادس فنحن فوقهم لكن لا يعني هذا أي شيء، لو كانوا في المركز الثالث ونحن في الرابع فهذا يعني الكثير ، الأمر يتعلق بالأهداف” .

وعن مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش قال جوزيه مورينيو “لا يهمني مستقبل زلاتان مع مانشستر يونايتد ولا أفكر في ذلك حالياً ، كل ما يهمني الآن هو أن يتجاوز تلك العملية الجراحية الصعبة بنجاح وبعد ذلك هو من سيقرر المكان الذي سيكون فيه سعيداً وليس أنا” .

وأضاف جوزيه مورينيو عن إبراهيموفيتش قائلاً “تحدثت مع زلاتان وأخبرته أنه يقاتل منذ ولادته ولن يتغير الأمر الآن ، أنا أعلم ذلك ، هو الآن سيخوض عملية جراحية صعبة وبعد ذلك سيغيب لفترة طويلة من التعافي لكنه لن يستسلم” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة