الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يدعو أنطوان جريزمان للانضمام إليه في مانشستر يونايتد

19:00 14/04/2017

أكد بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه يتمنى انضمام مواطنه أنطوان جريزمان إليه في نادي الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعرب النجم الفرنسي عن اعتقاده بأن مانشستر يونايتد بحاجة إلى لاعبين كبار مثل جريزمان من أجل الانتقال إلى المستوى التالي والمنافسة على كل الألقاب.

وقال بول بوجبا : “عندما قررت التوقيع مع مانشستر يونايتد ، فقد كنت أعرف أنني سألعب في الدوري الأوروبي وهذا لم يكن مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق”.

وتابع بقوله : “جئت إلى هنا من أجل تحدي كبير ، التحدي هو العودة إلى دوري أبطال أوروبا واللاعبين الذين يريدون الانتقال إلى هنا يعرفون ذلك بشكل جيد”.

وحول أبرز التوقعات للموسم المقبل واضاف : “أريد مساعدة الفريق وأن نفعل أشياء كبيرة ، ولكن الحصول على ألقاب كبيرة يتطلب عدد من اللاعبين الكبار جداً”.

وأردف النجم الفرنسي : “سيكون من الجيد أن يكون لدينا لاعبين كبار في شتى المراكز للذهاب والقيام بهذا التحدي الكبير ، بالنسبة لي شخصياً أتمنى حدوث ذلك”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة