الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريان جيجز لا يمانع فكرة تدريب المنتخب المصري!

20:40 06/04/2017

أتى النجم الويلزي واسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز لمصر في إطار حملة اليويفا للترويج لدوري أبطال أوروبا، والتي يشارك فيها ريان جيجزكسفير.

وأقيم مؤتمراً صحفياً اليوم على شرف جيجز الذي قضى يومان في مصر وزار عدة معالم، وجاء محتوى النص كالتالي:

“أولاً أشكر كل المنظمين والمصريين على حفاوة الترحيب والاستقبال الحافل، لقد كانت رحلة حافلة استطعت فيها أن أقابل الجماهير ومشاهدة المتحف المصري وبعض المعالم وهو أمر رائعاً حقاً”.

“وأود أن أشكر جماهير مانشستر يونايتد التي قابلتني المصرية، وجماهير الفرق الأخرى كذلك”.

وجاءت أسئلة الصحفيين كالآتي: “هل تعتقد أن ليستر سيتي سيفوز بدوري الأبطال؟ وهل حسم تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي؟”.

ورد جيجز قائلاً: “أتمنى أن يفوز ليستر سيتي بالدوري، لقد حققوا لقب الدوري في الموسم الماضي وقد كان أمراً فريداً من نوعه لذا أتمنى أن يستطيعوا تكرار معجزة أخرى هذا الموسم، وتشيلسي يعد الفريق الأكثر حسماً هذا الموسم بفارق عن باقي المنافسين، حتى عندما خسروا من كريستال بالاس عادوا بقوة ليفوزوا بالأمس على مانشستر سيتي وهذه هي شخصية البطل”.

لماذا لا تنافس الأندية الإنجليزي على بطولة دوري أبطال أوروبا حالياً؟

وجاء رد جيجز: “الأندية الإنجليزية لا تملك 5-6 لاعبين من الطراز الرفيع في كل فريق، وهذا ما يميز أندية إسبانيا حالياً كريال مدريد وبرشلونة”.

وعن امكانية عودته لمصر في زيارة أخرى قال: “بالتأكيد، سأصطحب الأولاد في هذه المرة، وسأرشح مصر لأصدقائي فلقد استمتعت كثيراً بوقتي برغم قصر مدة الزيارة”.

وسئل ريان جيجز عن ابتعاده عن مانشستر يونايتد وعن عدم خوضه لتجربة العمل مع مورينيو  فرد: “مورينيو أتى بطاقمه التدريبي وأنا كان لدي مشروعي الخاص”.

وعن مستوى مانشستر يونايتد المتذبذب بعد اعتزال السير أليكس فيرجسون قال: “أي مدرب يتولى المسؤولية بعد السير أليكس فيرجسون كان سيعاني بكل تأكيد، ولكن مربط الفرس يكمن في مدة المرحلة الانتقالية، والآن الفريق يملك مدرباً كبيراً وسيسير على الطريق الصحيح”.

أما السؤال الذي كان لجيجز عن المنتخب المصري فرد عليه قائلاً: “الفريق المصري قوي وصعد لنهائي كأس الامم الإفريقية، وأصبحنا نشاهد الكثير من المحترفين المصريين مثل محمد صلاح ومحمد النني وهو أمر جيد للكرة المصرية عموماً”.

وعن امكانية تدريب المنتخب قال: “لا أعتقد أني سأرفض عرضاً تدريبياً ف يأي مكان”.

أما اللحظة الأفضل لجيجز في مسيرته وكان الرد متوقعاً عندما قال: “نهائي الأبطال 99 بلا شك، كنا متأخرين بهدف واستطعنا تسجيل هدفين في اللحظات الحرجة، إنها ليلة لا تنسى”.

واختتم المؤتمر بسؤال عن آرسنال ووضع آرسين فينجر الحالي وهنا قال جيجز: “لطالما امتلك آرسنال العديد من اللاعبين المميزين مثل هنري وفييرا وبيركامب، ولديهم مدرب رائع، لنرى ما سيحدث في نهاية هذا الموسم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة