الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكولز : بوجبا لاعب شجاع لا يتأثر بالانتقادات

18:41 29/03/2017

أثنى نجم مانشستر يونايتد السابق بول سكولز على متوسط ميدان الفريق الحالي بول بوجبا ، مؤكداً أن النجم الفرنسي يعرف كيف يتعامل مع الضغط والانتقادات خلال موسمه الأول في البريميرليج .

وظهر بول سكولز في مقابلة مع شبكة “Omnisport” حيث قال عن بوجبا “أعتقد أن بوجبا يقدم عملاً جيداً ، أعلم أنه واجه بعض الانتقادات مع بداية الموسم لكن بالنظر إلى ما شاهدناه فهو لاعب شاب شجاع” .

وأضاف سكولز قائلاً “بوجبا يطلب الكرة باستمرار ويجرب أشياء جديدة دائماً ، يجرب التمرير ويجرب التسديد على المرمى ، أعتقد أنه يقدم موسماً أول جيداً بالنظر إلى طبيعة الكرة الإنجليزية” .

وختم سكولز حديثه عن بوجبا قائلاً “ليس من السهل الانتقال إلى دوري بقوة واختلاف البريميرليج وتقديم أفضل ما لديك منذ البداية ، بوجبا قدم أشياء جيدة حتى الآن لكن ننتظر منه أن يتحسن خلال الموسم المقبل” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة