الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مخيتاريان يوضح سبب غيابه عن مواجهة ميدلزبره

سامر جرادات

16:06 29/03/2017

وضح هنريك مخيتاريان نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السبب الذي جعل جوزيه مورينيو يتركه على دكة بدلاء الفريق خلال مواجهة ميدلزبره مطلع الأسبوع الماضي.

النجم الأرميني كشف عن تعرضه لإصابة طفيفة جعلت مشاركته ضد ميدلزبره محفوفة بالمخاطر، لذلك قرر رفقة المدرب مورينيو عدم خوض تلك المباراة.

وقال صانع الألعاب في تصريح لموقع مانشستر إيفنينغ نيوز “عانيت من إصابة طفيفة لذلك لم أستطع اللعب ضد ميدلزبره. أشعر أني بحالة جيدة الآن وأشكر الله على ذلك”.

وأضاف “تحدثت مع المدرب قبل المباراة وقررنا أن لا نخاطر بصحتي، الأفضل في حالات كهذه الغياب عن مباراة واحدة بدلاً من المخاطرة بإمكانية الغياب عن مواجهات عديدة مقبلة”.

ومن المتوقع مشاركة مخيتاريان كأساسي في مواجهة وست بروميتش ألبيون خصوصاً لأن اليونايتد يفتقد لجهود بول بوجبا، مروان فيلايني، وأندريه هيريرا.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة