الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديتش: مشجعو مانشستر يونايتد يتوقعون الكثير من بوجبا

18:09 22/03/2017

اعترف نيمانيا فيديتش أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي أن المشجعين ما زالوا يتوقعون الكثير من اللاعب بول بوجبا الذي انتقل إلى فريق الشياطين الحمر مقابل مبلغ قياسي.

ويعتقد المدافع الصربي السابق أن الناس يتوقعون من بول بوجبا أن يسجل 25 هدفاً في الموسم نظراً للمبلغ الاستثنائي الذي دفعه مانشستر يونايتد مقابل 89 مليون جنيه استرليني.

وقال نيمانيا فيديتش “: “المشجعين ما زالوا يتوقعون الكثير من بول بوجبا وأعتقد أن المشكلة هي بأن سوق الانتقالات أصبح مجنون حالياً ، لشراء لاعب تحتاج إلى دفع المال كالمجنون”.

وتابع بقوله : “بول بوجبا لاعب كبير ولكن قدراته ليست بتسجيل 25 هدفاً في الموسم ، ربما يستطيع المشاركة في تسجيل الأهداف والوصول ربما إلى عشرة أهداف أو 15 هدفاً”.

وحول مستوى اللاعب الفرنسي واضاف : “إمكانياته وقدراته تجعله قادراً على تغيير أي مباراة ويمكن أن يصبح قادراً أيضاً على تسجيل 20 أو 25 هدفًا ، من الصعب أن نراه يلعب ولا يقدم شيئاً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة