الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو : أصبحت أكثر نضجاً وهدوءاً مع مانشستر يونايتد

23:59 20/03/2017

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تغير شخصيته منذ توليه زمام تدريب مانشستر يونايتد حيث أصبح أكثر نضجاً وهدوءاً ، خلال ظهوره في مقابلة مع صحيفة “France Football” .

وتحدث مورينيو عن التغييرات التي طرأت على شخصيته حيث قال “أحاول أن أفصل مورينيو الانسان عن مورينيو المدرب ، أصبح بإمكاني الذهاب إلى المنزل وعدم مشاهدة كرة القدم أو التفكير في العمل ، خلال بداية مسيرتي لم أكن أستطيع فعل هذا كنت مرتبطاً بكرة القدم طوال الـ 24 ساعة” .

وأضاف مورينيو قائلاً “حالياً أنا راضٍ عن شخصيتي ، أصبحت أكثر نضجاً وهدوءاً ، الفوز لم يعد يمثل القمر بالنسبة لي والهزيمة لم تعد تمثل الجحيم ، أعتقد أني قادر على نقل هذه الصفات إلى طاقمي ولاعبيني” .

وواصل المدرب البرتغالي حديثه قائلاً “لازلت أحتفظ بنفس الطموح كما في السابق ، نفس التعلق باللعبة ونفس الاحترافية لكن مع تحكم أكبر في انفعالاتي ومشاعري” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

الأكثر قراءة