الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتجاوز روستوف بصعوبة ويعبر إلى ربع النهائي

02:01 17/03/2017

تمكن مانشستر يونايتد من تجاوز روستوف الروسي بصعوبة على ملعب أولد ترافورد في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي وفاز عليه بهدف نظيف ليبلغ ربع النهائي .

وغابت النجاعة عن مانشسر يونايتد خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى سلبي النتيجة (0-0) على الرغم من المحاولات العديدة للفريق الإنجليزي وعلى الأخص من هنريك مخيتاريان والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش .

وواصل مانشستر يونايتد سيطرته خلال شوط المباراة الثاني على الرغم من خروج بوجبا وبليند بداعي الإصابة ، حيث وصلت أولى ثمار محاولات الشياطين الحمر في الدقيقة 70 عبر هدف خوان ماتا الذي حول كرة زلاتان إبراهيموفيتش بالكعب إلى شباك الفريق الروسي ، لتنتهي المواجهة على ذلك بفضل تصديات الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو خلال آخر ربع ساعة .

وبفوزه الصغير اليوم يصل مانشستر يونايتد إلى ربع النهائي بإجمالي نتيجة (2-1) ، حيث سينتظر الفريق الإنجليزي خصمه في الدور القادم الذي ستسفر عنه القرعة يوم غدٍ الجمعة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة