الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيكتور فالديس يتعرض إلى إصابة جديدة وعودته تتأجل

أحمد رمضان

15:37 24/11/2014

تعرض حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديس إلى إصابة قد تبعده عن الملاعب حتى شهر ديسمبر / كانون الأول المقبل ، وهو يعني أن مانشستر يونايتد سوف يضطر للجوء إلى أندرس ليندجارد وبن عاموس في مركز حراسة المرمى.

وكان من المتوقع أن يلعب فيكتور فالديس (32 عاماً) في مكان حارس المرمى ديفيد دي خيا في مطلع الأسبوع الحالي ضد أرسنال ، وذلك بعد أن تعرض الأخير إلى خلع في الإصبع خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في منتصف الاسبوع الماضي.

وأكد مصدر في مانشستر يونايتد أن حارس المرمى فيكتور فالديس تعرض إلى إصابة في الركبة وقال : "فالديس تعرض إلى إصابة في الركبة وهو أسوأ مما كان يخشى في البداية ، حالياً من غير المرجح أن يكون جاهزا حتى الشهر المقبل".

وعلى الرغم من أن نادي مانشستر يونايتد لم يعلن حتى الآن عن التعاقد رسمياً مع حارس المرمى فيكتور فالديس ، إلا أنه من المتوقع أن يقوم اللاعب الدولي الإسباني بالتوقيع على عقد قصير المدى في الفترة القليلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة