الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يهاجم الاتحاد الإنجليزي ويلدغ بيليجريني

سامر جرادات

13:07 23/02/2017

شن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد هجوماً لاذعاً على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب تحديده موعد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يعرفوا بموعد مباريات ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

مورينيو أبدى تعجبه من تحديد موعد مواجهته ضد تشيلسي ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن تقام قرعة الدوري الأوروبي، حيث يرى بأن ذلك يضر بالأندية الإنجليزية.

وقال مورينيو في تصريح صحفي بعد التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي”أنا متعجب حقاً بأن قرار تحديد موعد المباريات اتخذ قبل التعرف على نتائج قرعة الدوري الأوروبي. الآن لا أحد يعرف أين سنلعب وكيف سيكون جدولنا في البطولة”.

وأضاف “تخيل لو أننا سنواجه تشيلسي يوم الاثنين فيما سنخوض لقاء العودة في الدوري الأوروبي في روسا أو تركيا أو اليونان. دائماً ما أقول أنه لا أحد يهتم بمستقبل الكرة الإنجليزية ولا بأحوال الأندية”.

ولم يتوانى مورينيو عن لدغ مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي سابقاً رغم رحيله إلى الصين عبر القول “لا أستطيع أن أواجه تشيلسي بالفريق الثاني، لن أفعل ما أقدم عليه مانشستر سيتي الموسم الماضي. لن أفعل ذلك لأنني مدرباً لمانشستر يونايتد وأمثل مانشستر يونايتد”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة