الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاتب سيرة فان جال يكشف موعد إنضمام ستروتمان لليونايتد

احمد الملاح

21:31 21/11/2014

اعترف كاتب سيرة مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان جال بأن الأخير إتفق مع متوسط ميدان روما الإيطالي كيفن ستروتمان على ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وإرتبط الدولي الهولندي في الأشهر الماضية بالإنتقال إلى ملعب أولد ترافورد، رغم أن ستروتمان عائداً لتوه من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لمدة تسعة أشهر حرمته من خوض نهائيات كأس العالم.

ونقلت شبكة Talksport تصريحات الصحفي الهولندي هوغو بورست قائلاً:" في ربيع عام 2014 كانت هناك مباراة بين إيندهوفن وفينوورد، كان روبن فان بيرسي في المدرجات جنباً إلى جنب مع لويس فان جال، على الجانب الآخر كان كيفن ستروتمان".

وأضاف:" تبادل الأطراف الحديث وقتها كان الجميع يعرف أن فان جال سيكون مدرباً لمانشستر يونايند، الأخير سئل ستروتمان حول رغبته في اللعب مع الشياطين الحمر وكيفن أبدى سعادة كبيرة بذلك وصافح المدرب مشيراً إلى موافقته على هذه الصفقة".

واختتم بورست حديثه قائلاً:" إنتقال ستروتمان لن يكون في يناير لكنه سيكون في الصيف المقبل، إنه لاعب رائع ويمتلك الكثير من المهارات".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة