الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي .. لا مجال لخلق الأعذار مجدداً يا مورينيو

03:32 05/02/2017

يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة يوم غد أمام ليستر سيتي على ملعب كينج باور ستاديوم لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وعينه على أمر واحد فقط وهو تحقيق الفوز.

حيث لا يوجد للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر أي مجال لخلق المزيد من الأعذار سواء بالتحجج بسوء أداء الحكام أو الظروف الجوية بجانب الأطفال حاملي الكرة.

مورينيو لن يرحمه أي مشجع لليونايتد أو الإعلام إذا فشل في استغلال نتائج الفرق التي تسبقه في جدول ترتيب البريميرليج خاصة وأن الفوز سوف يقربه بشكل أكبر من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

فرصة فريق مانشستر الأحمر كبيرة جداً في تحقيق الفوز في مواجهة حامل اللقب خاصة وأن أبناء المدرب كلاوديو رانييري يعانون كثيراً في هذه الأونة والدليل على ذلك هو حصولهم على نقطة واحدة في المباريات الأربعة الأخيرة.

فهل يستغل زملاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هذه الفرصة في إعادة إحياء أمل التواجد ضمن الأربعة الكبار أم يخرج علينا مورينيو بإعذار جديدة بعد تحقيق نتيجة مخيبة؟.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

خطوة تفصل الدوسري عن المشاركة في مباراة الهلال ضد الطائي

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

الأكثر قراءة