الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“بوجبا هو ممفيس ديباي الجديد في مانشستر يونايتد”

سامر جرادات

14:06 22/01/2017

شن رود خوليت نجم كرة القدم الهولندية في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، شن هجوماً لاذعاً على الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد بسبب طبيعة حياته الشخصية.

خوليت توقع أن يكون بوجبا هو ممفيس ديباي الجديد في مانشستر يونايتد بسبب أسلوب حياته الذي يعتمد على البهرجة الزائدة عن حدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل نشر صور لتسريحات عجيبة، وملابس ملفتة للأنظار، وهو ما كان يفعله ديباي في اليونايتد وأثر على مستواه الفني من وجهة نظر خوليت.

وقال النجم الهولندي السابق “بوجبا يسير على خطى ممفيس ديباي في مانشستر يونايتد. مسألة أنه أغلى لاعب في العالم ليست ذات أهمية ما دام يقضي الكثير من الوقت في اختيار ملابسه الملفتة والمثيرة، بالإضافة لصبغ شعره بألوان مختلفة وصنع تسريحات عجيبة، مع إهدار الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف “بوجبا عليه أن يستفيد مما حصل مع ممفيس، لأنك حتى تصبح نجم كبير في الدوري الإنجليزي فإنك بحاجة للقتال كل أسبوع وبذل كل ما في وسعك لتحسين مستواك وتقديم أفضل أداء في الملعب. ديباي تعرض لانتقادات حادة لأنه اعتقد بأن الأمور الجانبية في الحياة الشخصية أهم من تطوير مستواه في كرة القدم. يجب على بول أن يستفيد من ذلك “.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة