الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليون يبدي اهتمامه بضم ثنائي مانشستر يونايتد

17:38 11/01/2017

يرغب ليون الفرنسي في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري بلاعبي مانشستر يونايتد عدنان يانوزاي وممفيس ديباي ، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري خلال النصف الثاني من الموسم .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن ليون من أكثر الأندية المهتمة بضم جناح مانشستر يونايتد الهولندي ممفيس ديباي خلال الميركاتو الشتوي الجاري ، حيث أن النادي الفرنسي مستعد لدفع 18 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة .

وكذلك يرغب ليون في تدعيم صفوفه بلاعب مانشستر يونايتد المعار إلى سندرلاند البلجيكي عدنان يانوزاي ، الذي عبر عن رغبته في الرحيل عن اليونايتد في ظل عدم دخوله ضمن خطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .

ويرغب مانشستر يونايتد في بيع عقد ممفيس ديباي بشكل نهائي حيث أنه رفض جميع عروض الإعارة من أجل اللاعب ، فيما لم يبدي النادي موقفه من خروج عدنان يانوزاي بشكل نهائي بعد .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة