الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يفتح خزائن أمواله للتوقيع مع جريزمان ومانولاس

13:22 06/01/2017

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عدة أسماء من أجل تعزيز صفوف فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال فترتي الانتقالات الشتوية الحالية والصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مهاجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي، أنطوان جريزمان يعتبر الهدف الأول من أجل تعزيز الخط الهجومي للشياطين الحمر.

ودخلت إدارة مانشستر يونايتد في مفاوضات مع ممثلي اللاعب الفرنسي خلال الأسبوع الحالي للتوصل لاتفاق حول البنود الشخصية للاعب، حيث قدمت راتب أسبوعي يبلغ 220 ألف جنيه إسترليني.

وفي نفس الوقت أكدت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يجهز مبلغ 32.5 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع مدافع روما والمنتخب اليوناني، كوستاس مانولاس.

ويرغب مورينيو في الحصول على مانولاس الذي لفت انتباهه مؤخراً بعد مواجهة عقبات كبيرة للتعاقد مع لاعب بنفيكا، فيكتور يندلوف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة