الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شنايدر : فان خال مدرب عظيم لكنه يفتقد اللباقة

21:58 28/12/2016

أثنى نجم جالطة سراي النجم الدولي الهولندي ويسلي شنايدر على القدرات الفنية والتكتيكية لمدربه السابق في المنتخب لويس فان خال ، لكنه أكد كذلك على افتقاد المدرب المخضرم إلى اللباقة في التعامل مع لاعبيه .

وظهر ويسلي شنايدر في مقابلة مع شبكة “Fox Sports” حيث تحدث عن مدربه السابق لويس فان خال قائلاً “كما أقول دائما لويس فان خال المدرب الأفضل ، فنياً وتكتيكياً لا يوجد أفضل منه لكن أظن أن هناك مجال للتحسن في طريقة تعامله مع لاعبيه وطاقمه” .

وأضاف شنايدر “حظيت بوقت رائع مع فان خال على أرضية الملعب ، لأن حصصه التدريبية كانت الأمتع على الإطلاق ، لكن على المستوى الشخصي لا أحتفظ بذكريات معه سوى المشاكل والصدامات” .

وكان ويسلي شنايدر قد لعب تحت قيادة المدرب لويس فان خال في المنتخب الهولندي بين 2012 و 2014 ووصل رفقته إلى نصف نهائي كأس العالم السابقة في البرازيل .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة