الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مخيتاريان: توخيل أنقذني من المعاناة التي عشناها مع كلوب

00:51 02/12/2016

كشف هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد عن بعض فصول معاناته في فريقه السابق بوروسيا دورتموند تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

وانضم مخيتاريان إلى بوروسيا دورتموند صيف 2013 لتعويض رحيل ماريو جوتزه الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، ولم يقدم مخيتاريان أداءً جيداً في أول موسمين قبل رحيل يورجن كلوب وقدوم توماس توخيل الذي غير كل شيء في الموسم الثالث على حد تعبيره.

وقال مخيتاريان في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي، كان الموسم الأول جيد نسبياً، لكن الموسم الثاني كان كارثياً، ليس فقط بالنسبة لي بل للنادي أيضاً”.

وتابع “كنا نفقد الكثير من النقاط، وشعرت أن الحظ يعاندني، لقد كان لي العديد من الليالي الصعبة في دورتموند، لدرجة أنني لم أكن أرغب بالذهاب للخارج لتناول العشاء”

وأنهى مخيتاريان حديثه “ثم جاء توماس توخيل قبل انطلاق الموسم الثالث، لقد قام بتغيير كل شيء بالنسبة لي، وقال لي أنه يريد أن يخرج أفضل ما لدي، وأنني سأكون لاعباً عالمياً”.

 

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة