الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. واين روني سيبقى قائداً لمنتخب إنجلترا

أحمد رمضان

16:54 01/12/2016

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن المهاجم واين روني سيبقى قائداً لمنتخب الأسود الثلاثة خلال الفترة القادمة.

وجاء هذا القرار بعد الضجة الإعلامية بعدما التقطت عدسات الكاميرات اللاعب واين روني وهو في حالة سكر خلال حفل زفاف في الفندق الذي تواجدت فيه بعثة المنتخب الانجليزي.

وكشف المدرب جاريث ساوثجيت أن واين روني سيبقى قائداً للمنتخب طالما يتواجد على أرض الملعب ، فيما شدد أيضاً أنه لا يضمن تواجده في التشكيلة الأساسية بشكل دائم.

وقال المدرب ساوثجيت : “روني هو قائد منتخب إنجلترا وقلت ذلك في بداية الفترة الانتقالية ، ولكن ما هو واضح أيضاً أنني اخترته في التشكيلة الأساسية في مباراتين من أصل أربعة”.

وتابع بقوله : “من المهم بالنسبة لي تطوير المزيد من قادة الفريق ، طريقنا لتحقيق النجاح يحتاج إلى تطوير القيادة والمرونة وهذا هو أحد المجالات الرئيسية التي أريد العمل عليها”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة