الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يعترف بتواصله مع مساعديه في مواجهة وست هام

سامر جرادات

12:34 01/12/2016

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه كان على تواصل مباشر مع مساعديه على دكة البدلاء خلال مواجهة فريقه ضد وست هام يونايتد أمس الأربعاء في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

اليونايتد حقق انتصار عريض بنتيجة 4-1 على حساب وست هام أمس وتقدم للدور نصف النهائي من المسابقة، فيما لم يتابع مورينيو اللقاء من دكة البدلاء أو المقصورة الرسمية في أولد ترافورد لأنه عوقب من قبل الاتحاد الإنجليزي نتيجة ركله زجاجة مياه في مواجهة وست هام أيضاً يوم السبت الماضي.

وتكتم مورينيو على المكان الذي شاهد منه لقاء الأمس لكنه لم ينفي تواصله مع دكة بدلاء “لن أكشف عن المكان الذي تابعت منه المباراة لأنه سر. لكني كنت على اتصال مباشر مع دكة البدلاء، كما أننا عملنا بشكل جيد جداً أمس أثناء التحضير للمباراة”.

وأضاف “قدمنا مباراة جميلة، لعب كرة قدم جميلة وهجومية إنه شيء تحبه الجماهير، لكننا بحاجة لتحقيق النتائج الإيجابية أيضاً”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

الأكثر قراءة