الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني يهاجم الصحافة “تصنعون قصصاً من لا شيء” !

مراد نشيوي

03:35 25/11/2016

استغل واين روني تواجده في حوار تلفزيوني بعد نهاية مباراة الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي بالإنتصار على فينورد لتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلى الإعلام الإنجليزي بعد ما نشر عن سهرة اللاعب خلال تواجده في معسكر المنتخب .

واستفز مراسل شبكة “BT SPORT” روني بعدما وجه إليه سؤال عن شعوره بعد عودته لتصدر العناوين بسبب أدائه على أرض الملعب ليرد اللاعب قائلاً “كل هذا تم خلقه من أشخاص مثلك وأنت تسأله هذا السؤال الآن” .

وأضاف روني “أنتم في الإعلام تصنعون أحداثاً كبرى من لا شيء .. في الحقيقة لم أضع حتى قدماً واحدة داخل ذلك الزفاف الذي تحدثتم عنه طويلاً ، من العار أن أجبر على الحديث عن ذلك الآن بعد هذا الفوز الكبير” .

وكانت صحيفة “ذا صن” قد نشرت صوراً لروني وهو تحت تأثير الكحول في مقر إقامة المنتخب الإنجليزي وهو عائد حسب الصحيفة من حفل زفاف على الساعة الخامسة فجراً ، ما يهدده بسحب شارة قيادة المنتخب منه خلال الفترة المقبلة .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة