الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يسخر من فينجر: فشل في أن يتوج بطلاً لمدة 14 عام

سامر جرادات

15:41 22/11/2016

عاد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي للسخرية من الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي في محاولة منه لشغل وسائل الإعلام البريطانية عن تراجع مستوى اليونايتد.

مورينيو أبدى تعجبه من عدم تعرض فينجر لانتقادات في وسائل الإعلام وهو يفشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 14 عام متتالي، بينما يتعرض بنفسه لانتقادات حادة نتيجة التراجع لمدة 18 شهر فقط.

وقال مورينيو في تصريح صحفي “مدرب آرسنال لم يتوج بطلاً لمدة 14 عام، أنا لم أتوج بطلاً لمدة 18 شهر. إنه في 14 عام فشل في أن يبني فريق يستطيع أن يكون بطلاً”.

وأضاف “أنا في مانشستر يونايتد منذ 4 أشهر، والمطالب والانتقادات توجه لي فقط وليس للآخرين. الواقع الحالي صعب جداً، لأن المنافسة صعبة جداً، ومعظم الفرق تم إعدادها منذ فترة طويلة، والتي تملك لاعبين ممتازين ومدرين ممتازين أيضاً”.

واختتم حديثه معاتباً وسائل الإعلام “مانشستر حالياً يحتاج للاستقرار، إنه الاستقرار الذي تمنحني إياه الإدارة والجماهير، لكن الصحف ترفض منحي إياه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

الأكثر قراءة