الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرجسون : لم أكن أدير مانشستر يونايتد بِالتخويف

11:54 10/11/2016

يحضر مدرب مانشستر يونايتد التاريخي أليكس فيرجسون حالياً منتدى ريادة الأعمال الدولي في ميلانو بِدعوة خاصة ، حيث تحدث في حوار خاص مع صحيفة “ذا صن” البريطانية عن بعض من جوانب شخصيته التدريبية طوال الـ27 سنة التي قضاها مع الشياطين الحمر .

ونفى فيرجسون أن يكون قد إعتمد أسلوب التخويف في إدارة لاعبيه حيث قال “المشكل كان بالنسبة لي هو إذا رد أحد اللاعبين على كلامي ، كنت أتوجه إليه مباشرة بعد نهاية المباراة وأخبره بِما لدي .. لم أكن أدير الفريق أبداً بالتخويف” .

وأضاف فيرجسون “كنت أخبرهم (اللاعبين) بالحقيقة تماماً والحقيقة دائماً تُفيد ، اللاعبين كانوا دائماً يفهمون الحقيقة ولم يعمل ذلك أبداً في عكس صالحي .. بعد ذلك نعود في اليوم التالي لبداية العمل من جديد من أجل الإستعداد لِتحقيق فوز جديد” .

وعن قصص استعماله “مجفف الشعر” كما يصطلح على صراخه في وجه لاعبيه داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد قال فيرجسون “هناك العديد من القصص الخيالية حول هذا الأمر ، لكن في الحقيقة أنا لم أستعمل ذلك (مجفف الشعر) لِأكثر من 6 مرات خلال 27 سنة” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الأكثر قراءة