الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوك شاو يرحب بعودة شفاينشتايجر للتدريب مع مانشستر يونايتد

16:26 01/11/2016

رحب لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعودة زميله باستيان شفاينشتايجر للتدريب مع الفريق الأول ، وذلك بعد استبعاده من جانب المدرب جوزيه مورينيو منذ بداية الموسم.

وطلب المدرب جوزيه مورينيو من اللاعب الألماني البحث عن نادٍ جديد هذا الصيف قبل أن يرسله للتدريب مع الفريق الرديف ، فيما قام باستبعاده من جميع المباريات التي خاضها الفريق.

وفتح المدرب البرتغالي الباب أمام لاعب خط الوسط الألماني من أجل المشاركة مع الفريق الأول ، وذلك بعد أن تدرب شفاينشتايجر جنباً إلى جنب مع زملائه في اليونايتد يوم أمس الاثنين.

وأكد الظهير الأيسر لوك شاو أن عودة شفاينشتايجر ايجابية للغاية وقال : “عودة مثل هذا الشخص تعتبر أخبار رائعة لأنه لاعب يمتلك الخبرة ، في الحقيقة الجميع سعداء بعودته إلى التدريب”.

وحول تأثير باستيان شفاينشتايجر على الفريق واضاف : “باستيان لديه تأثير كبير في غرفة خلع الملابس كما هو الحال على أرض الملعب ، وخاصة بالنسبة للاعبين الشباب أمثالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة