الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مخيتاريان: مبلغ التعاقد معي لا يضمن مشاركتي في المباريات

15:23 27/10/2016

أكد لاعب خط الوسط الأرميني هنريخ مخيتاريان أنه مصمم على تحقيق النجاح مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على الرغم من استبعاده خلال المباريات الماضية بقرار فني.

وقرر المدرب جوزيه مورينيو استبعاد هنريخ مخيتاريان خلال مباراة الليلة الماضية أمام مانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وقال لاعب بوروسيا دورتموند السابق : “لا يهم إذا تم التعاقد معي بمبلغ 38 أو 40 مليون جنيه استرليني ، لأن ذلك لا يضمن على الإطلاق مشاركتي في المباريات مع الفريق”.

وتابع بقوله : “أنا أحاول أن أبذل قصارى جهدي في التدريب وكسب مكان في التشكيلة الأساسية ، بعد ذلك سوف نرى ، لأنني حالياً لا أعتقد أنني سوف أشارك في كل مباراة”.

ورداً على سؤال حول عدم مشاركته في المباريات الماضية واضاف : “هذا يتوقف على الوضع التكتيكي ويتوقف أيضاً على المنافس ، لكني سأفعل كل شيء لمساعدة الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة