الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرجسون يكشف عن غصته الأكبر خلال رحلته الطويلة مع اليونايتد

22:18 25/10/2016

ظهر مدرب مانشستر يونايتد االتاريخي السير أليكس فيرجسون اليوم الثلاثاء في حفل إطلاق شعار بطولة كأس أمم أوروبا 2020 في جلاسكو الإسكتنلندية إحدى المدن المستضيفة لليورو بعد 4 سنوات .

وتحدث فيرجسون إلى الصحفيين حيث اعتبر الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2002 أكبر خيبة أمل تعرض لها خلال مشواره الطويل مع مانشستر يونايتد قائلاً “كل شيء كان جاهزاً من أجل أن نلعب النهائي في جلاسكو ، لكننا خسرنا في نصف النهائي أمام ليفركوزن .. كنا غير محظوظين كما أن الحكم ساهم في ذلك” .

وأضاف فيرجسون “ذهبت قبل مواجهة ليفركوزن إلى جلاسكو من أجل تفقد الفنادق وحجز الأفضل لنا من أجل نهائي الهامدن بارك .. في طريق عودتي من جلاسكو كان لدي شعور سيء لم أحب ما فعلته وخرجنا بعد ذلك من النصف النهائي لكن هذه هي الحياة” .

وكان مانشستر يونايتد قد خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2002 أمام باير ليفركوزن بعد التعادل 2-2 على ملعب الأولد ترافورد و 1-1 في ألمانيا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة