الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو : لا يوجد لدي لاعب لا يقبل النقاش !

21:32 19/10/2016

أكد جوزيه مورينيو أنه ينظر لجميع لاعبيه على حدٍ سواء بمن فيهم نجمي الفريق زلاتان إبراهيموفيتش و بول بوجبا قبل مباراة الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي غداً أمام فنربخشة التركي على ملعب أولد ترافورد .

ونفى مورينيو ن تكون لديه حسابات خاصة في معاملة نجمين بقيمة إبراهيموفيتش و بوجبا حيث قال “الأشياء التي لا أقبل بمسها في فريقي هي الروح و الإلتزام والشغف والدفاع عن النادي واحترام الجماهير ، أما اللاعبين فلا يوجد لدي لاعب لا يقبل المس أو النقاش” .

وكشف مورينيو أنه كان يتوفر بشكل أو بآخر على لاعبين لا يقبلون المس فقط خلال تجربته الأولى مع تشيلسي (2004 – 2007) حيث قال “هذا الأمر كان قبل 11 عاماً ، بريميرليج مختلف و وضعية مختلفة ، كنا الفريق الأفضل بفارق كبير عن الآخرين .. إنها قصة أخرى” .

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق انتصاره الثاني توالياً في الدوري الأوروبي من أجل رفع رصيده للنقطة السادسة وخطف صدارة المجموعة الأولى خلال استقبال فنربخشة التركي غداً على ملعب أولد ترافورد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة