الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كانتونا يتحدث عن فرص مانشستر يونايتد للتتويج بالدوري الإنجليزي

19:26 13/10/2016

أعرب إريك كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اعتقاده بأن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قادر على احراز لقب الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم.

ولعب النجم الفرنسي السابق دوراً أساسياً في النجاح الذي حققه المدرب أليكس فيرجسون في التسعينيات ، وهو متأكد من تكرار هذا النجاح مع المدرب جوزيه مورينيو.

وقال كانتونا في مقابلة مع صحيفة “بوبليكو” البرتغالية : “إنها مجرد البداية ، مانشستر يونايتد قادر على أن يكون بطل الموسم الحالي مع مورينيو الذي يمتلك عقلية الفوز”.

وتابع بقوله : “جوزيه مورينيو مدرب ناجح في نادٍ ناجح ، وهو في هذا الموسم يمتلك العديد من اللاعبين الذين لديهم عقلية النجاح ، ولهذا سيكون هناك منافسة على اللقب”.

وحول المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي واضاف : “هذه البطولة صعبة للغاية لأنها تتكون من أندية ومدربين كبار جداً ، مثل مدرب مانشستر سيتي الحالي بيب جوارديولا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة