الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيريرا : الفضل يعود إلى مورينيو في استدعائي للمنتخب

14:41 09/10/2016

أعاد أندير هيريرا الفضل في استدعائه للمرة الأولى إلى لائحة المنتخب الإسباني إلى مدربه البرتغالي الجديد في مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد ظهوره بشكل جيد خلال بداية الموسم الحالي .

وظهر أندير هيريرا في مقابلة مع صحيفة “El Correo” حيث تحدث عن استدعائه للمنتخب قائلاً “كان الأمر صعباً بالإبتعاد عن تمثيل إسبانيا لخمس سنوات ، أنا سعيد للغاية الآن بتواجدي في المنتخب وأعلم أن قلة المشاركة في اليونايتد خلال آخر سنتين تحت قيادة فان خال لم تكن تمكنني الدخول في خيارات المنتخب” .

وأضاف هيريرا “الآن تحت قيادة مورينيو لدي شعور جيد لأنه وضع ثقته بي وأعطاني فرصة اللعب بشكل مستمر ، الآن يجب علي أن أظهر لماذا أستحق التواجد في التشكيلة الأساسية لليونايتد لأستمر في التواجد بالمنتخب كذلك .. مورينيو مدرب يعطي للاعب حرية أكبر وعلى الرغم من الواجبات الدفاعية لكنه يقول لنا دائماً أن نستخدم حدسنا خلال المباراة” .

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يمثل فيها هيريرا إسبانيا منذ ألعاب لندن الأولمبية في سنة 2012 ، حيث يمثلك فرصة لعب مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الأول يوم الأحد أمام ألبانيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة