الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديكو يدافع عن مورينيو: ليس هناك مشكلة في انتقاد اللاعبين علانية

سامر جرادات

15:54 06/10/2016

يعتقد البرتغالي ديكو بأن طريقة عمل جوزيه مورينيو المتمثلة بانتقاد اللاعبين علانية أمام وسائل الإعلام صحيحة وليست خاطئة مثلما يظن الكثيرون.

مورينيو تعرض لانتقادات كبيرة بعد هجومه على لاعبي مانشستر يونايتد نتيجة إهدارهم كم كبير من النقاط في الجولات السبع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما فعل ذات الأمر في تشيلسي.

لكن ديكو لا يعتقد بأن هناك مشكلة في انتقاد اللاعبين لأنهم من المفترض أن يعرفوا بحاجتهم لتحسين مستواهم “ليس مهماً أين ينتقد المدرب لاعبيه، في غرف خلع الملابس أو أمام وسائل الإعلام، لأنه حينما لا يلعب الفريق جيداً الجميع يعلم بأنه يجب أن يتحسن الأداء”.

وأضاف “في بورتو كان ينتقدنا علانية أحياناً، إنه جزء من أسلوب عمله. إنه يعلم بأن ردة فعل اللاعبين تكون مختلفة أحياناً، حينما لا تلعب جيداً فإنك بحاجة لتحسين أدائك”.

واختتم حديثه بالقول “لم أكن أحب أن ينتقدني المدرب، لكن مورينيو أكثر علماً من اللاعبين، هو لا يريد وضع الضغط على اللاعب إنما يريد استخراج شيء مختلف منه. اللاعبون ربما لا يحبون أسلوبه أحياناً، لكنه ينجح في استخدامه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة