الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يقلب الطاولة على اليونايتد

مالك الرواشدة

18:23 21/09/2014

color:black">قلب ليستر سيتي تأخره بثلاثة اهداف إلى فوز بخمسة اهداف مقابل ثلاثة على ضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهم ضمن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي على ملعب ووكرز ستوديوم.

color:black">وسجل أهداف اليونايتد روبين فان بيرسي في الدقيقة 13، وانخيل ديماريا في الدقيقة 16، واندي هيريرا في الدقيقة 57.

واحرز اهداف ليستر سيتي ليوناردوا الوا بالدقيقة 17 والدقيقة 83، ديفيد نوجنت بالدقيقة 62، استيبان كامبياسو في 64،جيمي فاردي بالدقيقة 79.

وفرط اليونايتد في نقاط المباراة بعدما تقدم بثلاثة اهداف لهدف لينجح بعدها ليستر سيتي في قلب الطاولة على ضيفه بتسجيله اربعة اهداف متتالية، ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الخامسة في المركز 12، ورفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز السادس مؤقتاً بانتظار باقي المباريات.

يذكر ان ارسنال  افتتح الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي بالفوز على مضيفه استون فيلا بثلاثية بيضاء، كما سقط ليفربول امام ويستهام بثلاثة اهداف مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة