الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يستثني رونالدو من أفضل ثلاث لاعبين في التاريخ

14:29 19/07/2016

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عدم ادراج إسم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، كما أكد ابنه على حسابه الرسمي في موقع تويتر للتواصل الاجمتاعي.

وجاء في قائمة جوزيه مورينيو للاعبيه الأفضل في تاريخ كرة القدم كلٍ من ليونيل ميسي ، الأسطورة البرازيلية بيليه ، وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا وفقاً لتغريدة حملت اسم مدرب مانشستر يونايتد.

ولم تشمل القائمة إسم المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان تحت إمرة جوزيه مورينيو في ريال مدريد والذي كان دائماً ما يفاخر به ، على الرغم من حصول “الدون” على لقب كأس أمم أوروبا مؤخراً.

وانتشرت التغريدة التي نشرها البرتغالي جوزيه مورينيو الابن مثل النار في الهشيم على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي وعلى المواقع الأخرى ، قبل أن يتناقلها أتباع نادي برشلونة ومحبي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة