الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع إبراهيموفيتش

18:22 18/06/2016

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش يمكن أن يلعب دوراً كبيراً في التأثير على نتائج مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط إبراهيموفيتش بقوة خلال الأسابيع القليلة الماضية بالانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد أن قرر الرحيل رسمياً عن باريس سان جيرمان الذي حقق معه انجازات كبيرة.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية : “أنا أعلم أنه يبلغ من العمر 34 عاماً ولكن أي شخص عمل بشكل وثيق مع لاعبي كرة القدم ويعرف شيئاً عن لياقتهم البدنية وقدرتهم على التحمل ، فإنه سيعلم أن إبرا في حالة نموذجية الآن”.

وحول مستوى زلاتان إبراهيموفيتش الفني والبدني خلال الوقت الحالي واضاف : “عندما يقول أنه يتحسن فهو يعني ما يقول ، إبراهيموفيتش بالتأكيد أفضل من أي لاعب كرة القدم يبلغ من العمر 34 عاماً وأنا أعلم هذا عن تجربة ، لأنني تابعت الكثير من هذه الفئة”.

ورداً على سؤال حول سر احتفاظ هؤلاء اللاعبين باللياقة البدنية والفنية رغم وصولهم إلى هذا السن الكبير وقال : “ليس هناك سر بشأن هؤلاء اللاعبين الكبار ، في النهاية يتعلق الأمر بشيء واحد وهو أنهم يحبون لعبة كرة القدم ، هذا يبقيهم متعطشين للمزيد”.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية ؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة