الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند: مواجهة بنزيما أصعب من اللعب ضد لويس سواريز

15:32 30/05/2016

أعرب أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي ريو فيرديناند عن اعتقاده بأن اللعب ضد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هو أصعب من اللعب أمام لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني.

وقدم لويس سواريز موسماً كبيراً مع برشلونة وسجل 53 هدفاً في جميع المسابقات في الموسم المنصرم ، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي وتفوق على العديد من اللاعبين الكبار أوروبياً.

ويعتقد المدافع الإنجليزي السابق أن المهاجم كريم بنزيما هو خصم أكثر صرامة من لويس سواريز بسبب الحركات الذكية التي يقوم بها اللاعب الفرنسي في مختلف المراكز الهجومية.

وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق : “من تجربتي الشخصية فقد لعبت ضد كلا اللاعبين ، وقد وجدت أن من الصعب أن تلعب ضد بنزيما ، لأنه فعال جداً ويلعب بقدمه اليمنى واليسرى”.

وتابع بقوله : “في بعض الأحيان كنت لا أرى ذلك بوضوح ، لكن بنزيما يفعل أشياء جيدة تساعد الفريق على استغلالها في خط المقدمة ، وعندما يحصل على الكرة فإنه يكون خطير جداً”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة