الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان خال : يمكننا خطف المركز الرابع والمطالبة باللقب ليس واقعيا !

17:28 14/05/2016

ظهر لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي من أجل تقديم مباراة فريقه أمام بورنموث ضمن الجولة 38 و الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز غداً الأحد حيث أن اليونايتد يحتاج للفوز و انتظار خسارة مانشستر سيتي أمام سوانزي من أجل خطف المركز الرابع .

مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بفارق 17 نقطة عن البطل ليستر سيتي يهدف إلى إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا و إحراز كأس الإتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس في نهائي ويمبلي المنتظر يوم 21 مايو القادم .

لويس فان خال أكد خلال مؤتمره الصحفي أن وضع الفريق الحالي لا يبتعد كثيرا عن ما خُطط له قبل بداية الموسم حيث أن وعوده إلى الإدارة كانت بإنهاء الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى وليس الفوز باللقب حيث صرح “يمكننا الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي لكن هدفنا في الموسم هو إنهاء الدوري ضمن الأربعة الأوائل من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا” .

وأضاف المدرب الهولندي صاحب الـ 64 عاما “هناك من ينتظر يونايتد أن يكون بطل الدوري وهذه توقعات غير واقعية ، هدفنا من البداية كان الوصول إلى دوري الأبطال ولاتزال أمامنا الفرصة من أجل الوصول إلى ذلك ، كم فريق يمكنه المنافسة على ذلك قبل الجولة الأخيرة ؟ ليسوا كثر لكننا من ضمنهم” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة