الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيتشاريتو يحبط جماهير اليونايتد: لن يأتي مثل فيرجسون

19:38 18/04/2016

قضى المكسيكي خافيير هيرنانديز مهاجم باير ليفركوزن والملقب بتشيتشاريتو على آمال جماهير فريقه السابق مانشستر يونايتد، مشيراً إلى استحالة قدوم مدرب مثل ألسير أليكس فيرجسون قبل 50 عام على أقل تقدير.

ولعب تشيتشاريتو تحت قيادة فيرجسون لمدة 3 مواسم، ثم أصبح حبيساً لدكة البدلاء مع المدرب ديفيد مويس، وتم إعارة إلى ريال مدريد بعد ذلك، قبيل أن ينتقل إلى باير ليفركوزن في الصيف الماضي ويقدم عروض مميزة هناك بتجسيله 25 هدف لغاية هذه اللحظة.

ويرى تشيتشاريتو أن مانشستر يونايتد لن يحصل على مدرب مثل فيرجسون في السنوات المقبلة رغم تأكيده على ان لويس فان جال مدرب جيد وقادر على تحقيق البطولات.

وقال المهاجم المكسيكي في تصريحات لوسائل الإعلام “فيرجسون؟ لن يجد مانشستر يونايتد مثله لـ50 أو 100 عام قادمة، لأنه مدرب فريد من نوعه وشخص استثنائي”.

وأضاف “لكن دعونا نكون صريحين، فان جال مدرب جيد ولديه فلسفة خاصة مثل باقي المدربين، هو قادر على تحقيق البطولات مع مانشستر يونايتد ولكن المؤشرات والنتائج لا تصب في صالحه الآن، كما هناك شكوك حول مستقبله أيضاً”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة