الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان جال: لسنا بحاجة لمزيد من اللاعبين

أمير نبيل

10:35 03/08/2014

يرى الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه ليس بحاجة لمزيد من اللاعبين وذلك على الرغم من أن إدارة الشياطين الحمر بصدد  التفاوض مع لاعبين جدد للانضمام إلى أولد ترافورد.

حيث كان اليونياتد قد حسم عدة صفقات في فترة الانتقالات الصيفية من بينها أندير هيريرا لاعب خط وسط أتلتيك بيلباو الإسباني فضلا عن دخول النادي الإنجليزي طرفا في مفاوضات جادة على ضم لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالي، والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين من آرسنال.

وسبق أن أكد فان  جال في تصريح سابق عدم رضاه عن أداء الفريق وأنه بحاجة لمزيد من التطور، إلا  أن الفريق الذي فاز على ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف ضمن استعدادات الموسم الجديد، ربما يجعل المدير الفني الهولندي مقتنعا بمجموعة اللاعبين الموجودين لديه.

وأكد فان جال قبل مباراة الريال: "اريد منح اللاعبين الموجودين فرصة حقيقية، لازال أمامنا شهر قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية والجميع يرى كيف نتحسن ونفوز،.. الأمور تسير على ما يرام وربما لا نكون بحاجة لمزيد من اللاعبين".

وأشار المدير الفني إلى المكاسب التي حققها من الجولة الأمريكية لفريقه، مؤكدا أنه كان حريصا على تحقيق الانتصارات خلالها، مؤكدا أن مواجهة أفضل فرق أوروبا يمثل تحدي بالنسبة له

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة