الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند: مورينيو قد يكون حلاً للمان يونايتد ولكن مؤقتاً

17:43 11/02/2016

أكد المدافع الإنجليزي السابق ريو فيرديناند أن جوزيه مورينيو يمكن أن يكون حلاً من أجل خروج مانشستر يونايتد من أزمته ، لكنه يعتقد أن فلسفة وأساليب المدرب البرتغالي لن تكون مناسبة لتاريخ وعراقة نادي الشمال الإنجليزي.

واقترب مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق من تولي المسؤولية في مانشستر يونايتد حسبما تؤكد الكثير من وسائل الإعلام البريطانية ، والتي تؤكد أيضاً رحيل المدرب الهولندي لويس فان جال عن ملعب أولد ترافورد في نهاية هذا الموسم.

وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق : “أعتقد أن مورينيو يمكن أن يكون حلاً في مانشستر يونايتد ولكن على المدى القصير ، هذا المدرب اعتاد على تحقيق النجاح أينما ذهب ومن شأنه أن يضع الشياطين الحمر على الطريق الصحيح”.

واعتبر ريو فيرديناند أن زميله السابق راين جيجز هو الشخص المناسب لاسترداد القيم والفلسفة منذ رحيل السير أليكس فيرجسون واضاف : “على المدى الطويل فإنني أعتقد أن الرجل المثالي هو راين جيجز الذي يعرف فلسفة هذا النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

إشارة جديدة تؤكد رحيل دي يونج وأراوخو عن برشلونة في الصيف!

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

الأكثر قراءة