الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيفرتون يعمق جراح اليونايتد ويواصل الزحف نحو دوري الأبطال

سامر جرادات

21:04 20/04/2014

تمكن إيفرتون من تحقيق فوز صعب وهام للغاية على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعتهم على ملعب جوديسون بارك في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد إيفرتون توازنه بعد السقوط المفاجئ ضد كريستال بالاس الأربعاء الماضي واستطاع تحقيق الانتصار الثامن في الجولات التسع الماضية.

وازدادت بذلك متاعب ديفيد مويس مدرب الشياطين الحمر الذي تلقى الهزيمة الحادية عشر له في الموسم، بينما حملت الخسارة اليوم المزيد من مشاعر الاحباط كونها أتت على يد الفريق الذي توله تدريبه لمدة 11 عام متتالي.

افتتح الظهير الأيسر لايتون باينز الذي وقع تحت دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الصيف الماضي، افتتح باب التسجيل لصالح إيفرتون في الدقيقة 28 من علامة الجزاء.

واصل إيفرتون تفوقه على اليونايتد وسجل نجمه كيفن ميرالاس الهدف الثاني بالدقيقة 43 معمقاً من جراح ديفيد مويس ورجاله.

رفع إيفرتون رصيده بعد الفوز إلى 69 نقطة في المركز الخامس وأعاد الفارق إلى نقطة وحيد فقط مع آرسنال الرابع، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 57 في المركز السابع وفي جعبته مباراة مؤجلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة