الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مويس يراقب نجوم بورتو وبنفيكا من المدرجات

سامر جرادات

22:36 17/04/2014

تواجد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد الانجليزي في العاصمة البرتغالية لشبونة ليلة أمس لمتابعة لقاء بورتو وبنفيكا في نصف نهائي كأس البرتغال.

وكشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن توجه مويس إلى البرتغال وحضور المباراة من المدرجات من أجل تقييم مستوى ثلاثة لاعبين من بورتو وبنفيكا.

وأبدى مويس اهتماماً بضم المدافع الفرنسي إلياكيم مانغالا إلى صفوف فريقه الصيف المقبل بعد رحيل القائد نيمانيا فيديتش إلى صفوف إنتر ميلان الايطالي.

كما سيحاول المدرب الاسكتلندي التعاقد مع الكولومبي جاكسون مارتينيز من أجل تعزيز مركز رأس الحربة مما يزيد من امكانية رحيل فان بيرسي عن صفوف الفريق الصيف المقبل.

وتابع مويس أداء الظهير الأيسر البرازيلي غوييرمي سيكيرا المعار من غرناطة الاسباني والذي يلعب ضمن صفوف بنفيكا في الوقت الحالي وذلك في طريق التعاقد معه لتعويض رحيل باتريس إيفرا.

يذكر أن هناك أنباء قوية تشير إلى اقتراب اليونايتد من ضم الظهير الأيسر لوك شاو نجو ساوثهامبتون، بالإضافة إلى تواجد اهتمام قوي من مانشستر سيتي بخدمات مانغالا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة