الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مويز: تصريحات فان بيرسي يتم تحريفها

أمير نبيل

01:01 08/03/2014

دافع الأسكتلندي ديفيز مويز المدير الفني لمانشستر يونايتد عن مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي، في ظل ما يثار حوله من أنباء عن وجود خلافات بينه وبين زملائه وأيضا مع مويز نفسه.

المدير الفني لليونايتد قال في تصريحات صحفية إن فان بيرسي عادة ما يتم تحريف تصريحاته لتُفهم بشكل خاطيء، مستشهدا بتصريح اللاعب عقب مباراة الفريق أمام أولمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة الفريق الإنجليزي 2-0.

وأشار  مويز إلى أن فان بيرسي لا كبير ولا غني عنه في اليونايتد، وذلك ردا على التكهنات التي أشارت إلى قرب رحيل اللاعب نهاية هذا الموسم عن ملعب الاولد ترافورد.

وأشار المدير الفني لليونايتد إلى أنه تابع فان بيرسي في مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة هولندا وفرنسا، مبديا دهشته من مشاركة لاعب أرسنال السابق في 90 دقيقة مشيرا إلى أنه كان يشعر بإجهاد قبيل تلك المباراة. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة